الدرس الرابع انجليزي اول ثانوي اليمن الدرس الرابع انجليزي اول ثانوي اليمن - ملخصات الثانويه العامه في اليمن
إعلان

الدرس الرابع انجليزي اول ثانوي اليمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية نتمنى لكم اعزائنا الطلاب ان يكون عامكم الدراسي الجديد ملئ بالنشاط والحيوية وان تكون في اتم الصحة والعافية اليكم الدرس الرابع في مادة الانجليزي للصف الاول الثانوي في اليمن السعيد يمكنكم قراءة بقية الدروس من هذا الرابط

قسم الانجليزي اول ثانوي اليمن
الدرس الرابع انجليزي اول ثانوي اليمن


اولا جدول الافعال :

إمكانيات / ممكنات
الدرس الرابع انجليزي اول ثانوي اليمن
الدرس الرابع انجليزي اول ثانوي اليمن


Answer the questions


Where would you go if you had four free air – tickets?
 أين كنت تذهب لو كان لديك أربع تذاكر طيران مجانية؟
I'd go to Egypt كنت أذهب إلى مصر
Who would you go with?مع من كنت تذهب
I'd go with my parents and bother كنت أذهب مع والدي وأخي
What would you do there ? ماذا كنت تفعل هناك
I'd visit the Great pyramids and go sailing on the Nile you and your friend are walking in the mountains your are about two kilometers from the nearest village suddenly your friend falls and breaks a leg.
What would you do?
If I could find two pieces of wood, I'd tie them to the leg with, the bandages,
If I didn't have any bandages, I'd use a scarf
If I matches, I'd make a fire
Then people in the village would see the smoke
After that I'd carry him to the nearest hospital 
شارك الموضوع
تعليقات
DMCA.com Protection Status